sábado, 2 de janeiro de 2021

Grande San Paolo

Imagens de entrada e saída do navio tipo Ro/Ro "Grande San Paolo" pela Canal da Galheta/ Baía de Paranaguá nos dias 30/31-12-20. 



















































Fotos: Cleverson de Paula


 

5 comentários:

  1. تعتبر مصانع عبوات بلاستيك لمستحضرات التجميل محركًا رئيسيًا للاقتصاد المحلي والعالمي. فهي توفر فرص عمل للعديد من الأشخاص، بدءًا من العمال في خطوط الإنتاج وصولاً إلى الفنيين والمهندسين في مجال التصميم والتطوير. وبذلك، تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية وتحسين مستوى المعيشة في المجتمعات المحلية.

    ResponderExcluir
  2. يحتاج مريض الدوالي إلى تخدير عميق وقصير الأمد. بعد 6-8 ساعات يمكن للمريض العودة إلى المنزل بعد تقييم آثار التخدير.ولا توجد عيوب مثل أي شق أو خياطة أو راحة أو تخدير أو فقدان العمل والقوة و الدكتور محمود ناصر افضل دكتور متخصص في غرغرينا القدم السكري

    ResponderExcluir

  3. تستخدم رول استرتش تغليف غذائي في تغليف مجموعة متنوعة من المنتجات مثل عبوات الأغذية، والكتب، والألعاب، والملابس، والمنتجات الصناعية الأخرى.تتميز POF بقدرتها على التمدد والتقلص بشكل متساوٍ، مما يعني أنها تحقق تغليفًا محكمًا وجاذبية بصرية. يمكن تحقيق التقليص باستخدام الحرارة من خلال أفران تقليص خاصة أو أجهزة تسخين متقدمة.تستجيب أفلام POF بشكل جيد لدرجات حرارة التقليص المناسبة، مما يتيح الحصول على نتائج متميزة في التغليف.

    ResponderExcluir
  4. تحرص شركة السلطان لنقل الاثاث علي تقديم خدمات مميزة تساعد على تقديم تجربة نقل عفش بالونش مريحة وسلسة للعملاء، حيث تتم جميع العمليات بعناية وتنظيم من قبل فريق محترف ومن اهم هذه الخدمات هي التفريغ: يتم تفريغ الأثاث بعناية في المكان الجديد.
    ترتيب الأثاث: بعد التفريغ، يتم ترتيب الأثاث في المكان الذي تحدده في المنزل الجديد.
    إزالة الفعل: بعد ترتيب الأثاث، يقوم فريق النقل بإزالة جميع المواد التغليفية والتعبئة، مما يترك المنزل نظيفًا وجاهزًا للاستخدام.

    ResponderExcluir